إلى روشن

ضمن الخلود الصعود رسميًا رفقة القادسية والعروبة صعوده إلى دوري روشن السعودي عقب فوزه على الصفا «5-1»، الثلاثاء ضمن الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
بعد أن عزز موقعه في المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق الأهداف عن العروبة الثالث بالرصيد ذاته، و6 نقاط عن القادسية المتصدر والبطل.
وحصد الخلود نقاطه الـ61 من 18 انتصارًا و7 تعادلات، فيما خسر 8 مرات بعد مرور 33 جولة، فيما سجل لاعبوه 54 هدفًا، واهتزت شباكه 29 مرة كأقوى خط دفاع بالتساوي مع القادسية حتى الآن.
وفي موسمه الأول في دوري الأولى، ضمن الخلود البقاء لموسم آخر بعد أن حل في المركز الـ12، وهو الأمر ذاته الذي فعله خلال موسمه الثاني حينما احتل المركز السابع.
وجاء الموسم الثالث مغايرًا تمامًا، إذ أظهر الخلود عزمه الكبير على تحقيق ما عجز عنه في أول موسمين، وعلى الرغم من عثرة البدايات «تعادل وخسارتين في أول ثلاث جولات»، إلا أنه سرعان ما استعاد توازنه وضرب بقوة معوضًا عثرة البدايات، لينجح في تحقيق الهدف الأهم والمتمثل في الصعود إلى دوري روشن تحت قياده مدربه البرتغالي فابيانو فلورا، وبتشكيلة ضمت عددًا من المحترفين الأجانب، واللاعبين المحليين وبقيادة عراب الفريق ورئيسه الرمز الأستاذ محمد الخليفة أبو عادل

اترك رد